Billboard Ads

تطبيق تعلم اللغات الاجنبية مجانا للايفون والاندرويد
كيفية تعلم اللغات الاجنبية مجانا للايفون والاندرويد

اصبح في عصرنا هذا تعلم اللغات الاجنبية مهم جدا و خصوصا اللغة العالمية مثل الانجليزية او الفرنسية ، ومن اجل تعلم اللغات الاجنبية لابد لك من وقت تفرغ في التعليم هذه اللغة التي تجدها مناسبة لك ، اللغة تحتاجها اذا كنت ممن يسافر كثيرا الى الديار الاجنبية مثل امريكة او فرنسة او المانية ... من اجل التحدث مع التجار والجيران و خصوصا الاصدقاء ، ولكن تجد الناس لا تتوفر على وقت للجلوس من اجل تعلم اللغات الاجنبية مع استاذ ولا حتى الجلوس امام جهاز الكمبيوتر ، لهذا نوفر لكم في مدونة هشام هاشم للمعلوميات تطبيق تطبيق تعلم اللغات الاجنبية مجانا للايفون .



الجميع يريد كيفية تعلم اللغات الاجنبية وخصوصا اللغة الانجليزية بالمجان وبدون ضياع الوقت في المدارس او مع استاذ او الجلوس امام جهاز الكمبيوتر ، ولكن مع تطبيق تعلم اللغات الاجنبية مجانا للايفون لن تعاني من مشكل عدم توفر الوقت و سوف يبقى معك في جميع الاماكن ، كما انك اذا كنت تنتظر طبيب او في ادارة ويلزمك الانتظار تبدأ في فتح التطبيق المجاني على هاتفك الذكي وتبدأ في التعلم حتى ياتي دورك .


تطبيق HiNative المجاني المتوفر على انظمة iOS مثل الايباد والايبود والايفون ويضا على نظام الاندرويد ، اجده جيد في تعليم اللغة الاجنبية جد ممتاز ،ايضا التطبيق جد روعة في تعلم اللغة الاجنبية لانه يعتمد على Q&A كما انه يتوفر على  50  للغة لتحدث بها مع العديد من الناس .


 تعلم اللغات الاجنبية للايفون والاندرويد

ايضا التطبيق سهل الاستعمال ولا يؤثر على نظام  iOS و الاندرويد  وحجمه لا يتجاوز 29.8MB 

By