Billboard Ads

 . بسم الله الرحمان الرحيم


 .أحبابي في الله متتبعي مدونة العلم قوة السلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



اليوم من خلآل هذه التدوينة سأعرض عليكم طريقة تسريع حاسوبك وحل جميع المشاكل ببرنامج Kaspersky Cleaner. فهو برنامج يقوم بحل العديد من مشاكل الويندوز والتى تجعل حاسوبك بطيء جداً ويقوم بعدة وظائف مختلفة كما انه برنامج مجاني ويكفي بانه من تطروير شركة كاسبر سكاي .



يعمل برنامج Kaspersky Cleaner على تنظيف الجهاز من الملفات المؤقتة ( Temp Files ) وكذلك يقوم الذاكرة العشوائية ( الرام ) بحاسوبك كما انه يقوم بمسح ملفات الانترنت المؤقتة الموجودة بجميع المتصفحات المثبته على جهازك وبذلك يجعل حاسوبك يعمل بشكل افضل واسرع .

 كما يقوم بالكشف عن الاخطاء الموجودة فى الويندوز لديك كما يقوم بحل هذه الاخطاء بشكل اوتوماتيكي وهذا ما سأقوم بشرح خلال الاسطر القلقية القادمة .


 قم بتحميل البرنامج على حاسوبك ( ستجد رابط التحميل اسفل المقال ) (لا تنسي ان تختار برنامج Kaspersky Cleaner ضمن قائمة مختلفة من البرامج ) بعد ذلك قم بتشغيله وبعد ذلك سيقوم بتحميل بعض الملفات وبعد ذلك قم بالضغط على Install حتى يتم تثبيت البرنامج كما هو موضح :


وبعد الضغط على Fix يقوم Kaspersky Cleaner بحل جميع المشكل ويطلب منك ان تقوم بإعادة تشغيل الحاسوب حتى يتم الإصلاح وستلاحظ الفرق بعد ذلك بنفسك :


وفي الاخير أتمن أن يكون درس اليوم قد أفادكم ونال اعجابكم.

 رابط التحميل: اضغط هنا


By