تويتر هو تقديم بعض الرموز التعبيرية الجديدة على الإطار، والتي تكلف أكثر بكثير من تلك التي كنت تعتقد...
وسط هذه المناسبة، يمكنك تصور أن عددا كبيرا من المشاهدين التصريح (على تويتر) على الاعلانات التي تظهر وسط فواصل، وتويتر اختارت لاستغلال هذه
قبل أسبوع، وعرضت تويتر العلامات التجارية الهائلة فرصة لجعل الرموز التعبيرية الخاصة بهم، ولكن فقط على فرصة قبالة يتمكنوا من إدارة تكلفة سبعة الرقم سعر الملصق.
و ما يبدو على أحدث العلامة التجارية قد تم الحصول عليها ليست واحدة، وإنما هما الرموز التعبيرية، باعتبارها جانبا رئيسيا من الإعلان السياسي الذي سيتم ظهر يوم هائلة. بيبسي هو آخر قد انضم.
لم يكن من سنة رهيبة تويتر، دعونا واقعية، لذلك سوف تكون رائعة للتحقق ما إذا كان يمكن تغيير هذا مع هذا السلاح الجديد TINY الغموض....