Billboard Ads

في البرمجة اللهجات والهياكل نمط 2016 هو بكل المقاييس يتجه المزيد من التقدم الواجهة على تحسين الواجهة الخلفية. ما يلي هو فقط المتهدمة مبسط ما يجب عليك مراقبة وتنظر في تعزيز البصيرة الخاصة بك على.






اللهجات والمنصات

PHP 7 هو التكيف الأخير من PHP. مواقع ضخمة مثل الفيسبوك وجوجل وأبل تستخدم PHP. PHP 7 هو بالإضافة إلى ذلك مرتين أسرع من التسليم الماضي 5.6 - وهذا سوف يكون تغييرا هائلا في أطر اتفاقية الأنواع المهاجرة مثل وورد ودروبال.

جافا سكريبت لديها أيضا إصلاح آخر يسمى ES2015 (مسبقا ES5). بعض المناطق المدهشة التي استخدام جافا سكريبت وفقدت العالمين المعارض وتتالي بيرة شركة

سرح بايثون 3.5 في عام 2015 مع بعض المكونات اللذيذة مثل Asyncio. حول جميع المكتبات يمكن الوصول إليها لبيثون 3 لذلك قد يكون هذا هو الوقت لائق لاصلاح رمز قاعدة الإرث الخاص بك في هذه المرحلة.

نود.جي إس ديها أكبر نظام البيولوجي للمكتبات مفتوحة المصدر على هذا الكوكب. نود.جي إس هو يعول قرار دراسة لائق ومع المدى الطويل دعم التفريغ، وأنه يعطي الجمود وشملت المضي قدما. ينكدين ووول مارت الاستفادة بضعة أجزاء من نود.جي إس على مواقعهم.

سرح سريع 2 منذ وقت ليس ببعيد وانها تتطور بسرعة (وهو أسرع تطوير برامج لهجة من أي وقت مضى!). انها مفتوحة المصدر ولها اعتبارا من الآن تم استدار على لينكس مما يعني أنه من الممكن تصور حاليا لتصنيع الخلفيات وبرمجة الخادم الجانب. انها عملت من قبل شركة آبل (وليس سميث التفاح الجدة) ولديهم ترتيبات ضخمة لأنه حتى انه امر رائع لمراقبة ذلك مع تطور الشهرة.

HTML5 هو الماضي وإيجابية وليس أدنى. انها واحدة لديك للحفاظ على العين ل! غير YouTube من فلاش HTML5 هذا العام ويتم السداد على فارس أدوبي تحريك في الوقت الراهن إلى HTML5. انها أيضا واحدة من أنماط الاحتلال أسرع النامية indeed.com الذي يدل على كل مكان فيها. على الأرجح واحدة من أفضل اللهجات مسافات طويلة للتفكير في الداخل من 3 سنوات بعد HTML5. وهناك عدد قليل غات التي تجعل استخدام HTML5 هي فورد وبيجو ولاكوست - أنها باردة حقا.

أطر الواجهة (أطر CSS)



هذه الهياكل كاملة توفر عناصر مثل الرموز وأجزاء قابلة لإعادة الاستخدام غيرها من الطريق، ومجموعات من الهياكل، نصب الطباعة، والصيد، بوبوفيرس والتنبيهات وهذا فقط غيض من فيض.

تحولت التمهيد من أن تكون مشهورة للغاية في عام 2015، وهذه سمعة سيئة هو مجرد الذهاب الى زيادة في عام 2016 كما هو تحول الى مستوى تحسين شبكة الإنترنت. البديل 4 يتحول في وقت قريب، وسوف تدمج مع ساس. انها بسيطة تماما للتعلم وأنه يرافق بعض الإضافات وعينات بقعة كذلك.

إنشاء هو خيار مميز للتعريف. في عام 2015 أنها دفعت الإصدار 6، الذي يركز على عزلة حتى تتمكن من دمج مجرد القطع التي قمت شرط لفترة أسرع التراص وانها عملت بالإضافة إلى ذلك مع ساس.





الهيكل العظمي هو الساخنة (ليس هناك كلمة أخرى لتوضيح ذلك) معيارا لاستجابة، وتحسين ودي المحمولة. الهيكل العظمي هو تجمع القليل من الوثائق CSS التي تساعدك على إنشاء مواقع بسرعة ولا تشوبه شائبة التي تبدو غير وارد على جميع أحجام الشاشة.

إطارات الخلفية

أنظمة الخلفية أو طبقات التطبيق هو "مخ" للموقع. انها الطريقة التي الموقع يعمل والأساس المنطقي وراء ذلك. كنت مضيفا أن "العقل" وإن كان في الواجهة، كنت جعل "وجه".

الذي يتوقف على اللهجة أنتم الأعلون نحو ذلك، هناك الكثير من القرارات. 



يمكن أن تكون الهياكل قيمة للغاية، ومع ذلك فإنه لا كمسألة بالطبع يعني أنه سوف يكون من المفيد بالنسبة لك. في نهاية المطاف، بل هو اختيار المهندس على بغض النظر عن ما إذا كان استخدام هذا النظام. هذا وسوف تعتمد على على عدد قليل من المتغيرات التي تعتمد على ما تحتاج إلى إنجاز. تجربة كل هيكل والتحقق ما إذا كان يعدل إلى ما تحتاج إليه لإنجاز قبل البدء في استخدامه.

CMS (المحتوى أنظمة إدارة)

لن يتم الانتهاء من هذه المادة دون ان 2 معروفة نظم إدارة المحتوى مثل وورد ودروبال. وتتكون سواء في PHP ومع الجديد PHP 7 التفريغ، انها أسرع من ذلك بكثير.

وقد وضعت وورد من جفاف المدونات CMS إلى العضوية بشكل كامل CMS / الإطار مع وحدات التي تجعل من أي شيء يمكن تصوره. وهناك عدد كبير من المهندسين يعودون لأوطانهم لحم الخنزير المقدد كمصمم ورد بجعل الموضوعات قسط أو الوحدات. يمكنك أيضا استخدام وورد باعتبارها الواجهة الخلفية REST API.

سرح دروبال 8 في عام 2015. ويجعل استخدام ل symfony 2، حزم الملحن وغصين النموذجيه السيارات. زوجان من المواقع التي تبقي تعمل على دروبال هم: جونسون وجونسون، بي بي سي مخزن والمنتدى الاقتصادي العالمي. دروبال مثالية لمواقع كبيرة الجوهر.

في حال كنت في شك حول ما لاستثمار الطاقة دراسة في عام 2016، حققنا المتهدمة من 5 النظم ونحن على ثقة من أنكم يجب أن تضع وقتك فيها
....
By